[unable to retrieve full-text content]
كيف ستعمل وزارة الاسكان لو طالبوا الجن بسكن او تسلطوا علينا تصور تالي الليل الكهرب طافي وطاح ماعون في المطبح والا على غفلة دخلت غرفة النوم وباب الدولاب مفتوح وشفت نفسك في المراية وهل الوزارة لديها كوادر وخطط ومستشارين لمواجهة هالطلب وهل سيكون لدينا وزير للجن :cool:وزارة الجن للأسكان
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire